منتديات تميز
مرحبا بك زائرنا العزيز فى منتديات تمــيـــز الشامــله
و نرجو منك الأنضمام لكوكبة تميز المميزه لتكوين صداقات جاده
منتديات تميز
مرحبا بك زائرنا العزيز فى منتديات تمــيـــز الشامــله
و نرجو منك الأنضمام لكوكبة تميز المميزه لتكوين صداقات جاده
منتديات تميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :>

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تيتو
عضو مدمن المنتدى
عضو مدمن المنتدى
تيتو

ذكر عدد الرسائل : 3439
العمل/الترفيه : انتر نت
المزاج : رايق جدا

قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> Empty
مُساهمةموضوع: قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :>   قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> Icon_minitimeالإثنين 26 يناير 2009, 6:58 pm

السلام عليكم

بحطلكم قصة نكي الأساسي بس لا تخترعون .. قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> Biggrin

متى : كان اول الكورس هالسنه بالثنويه 2007-2008
الصف : 11ء4
شلون : انا لاحظت هالشغله وبعدين قلت حق رفيجاتي اللي يمي واحنا 4

القصه

من اول بداية السنه عادي كل يوم نفس الشي يمر بس فيه شي غريب يصير بس محد لاحظه الا انا اللي اهوه باب الصف
كل يوم والثاني يفج ويصك بروحه !! وانا عندي ملاحظه قويه ودقيقه انا استغربت شسالفه المهم عادي ولا كأنه صار شي
وتمر الايام ونفس الشي !! جان اقول لأ السالفه فيها إن وبعدين قلت حق رفيجاتي اللي اهما baroue و red rose و دلول
و هم لاحظو اللي الاحظه كل يوم وبكل حصه تمر علينا وصج لا هوا لا برد لا صيف لا خريف كل يوم هذا حالنا بصفنا و بتسالون
ليش الباجي ما لاحظو اول شي ادبي وثاني شي اغلب البنات مو مع الابله وهمهم الطلعه من الصف وو بكل حصه لازم يطلعون
بره فطاف و بعدين انا سميته محبوش مادري طرى على بالي هالاسم وسميته .. لا تقولولي جغرافيا عربي انقليزي بس اسلاميه
مو وايد و الفرنسي طبعا لا تعليق مليون مره يفج ويرقع والابله لان طريقتها خايسه معانا اظاهر كرهها و مره كانت بحصة العربي الكل
ساكت هدوووء وقاعدين ننقل اللي الابله تكتبه ومندمجه الابله قاعده تكتب بالسبوره ولا ينفج الباب ليه النص ويرقع ذيك الرقعه
موو طبيعيه جان الابله (مصريه) تلف وتروح اطل يمين يسار فوق حدر ماكو صخه جان اتنننننننننننننننح ولاااااااااااك بطيناها ضحك
لان احنا ندري بالغمنده جان نقولها ابله ترى هذا محبوش عادي كملي جان تقولي إيه !! .. وتكمل تكتب
( لان صح فيه بنات عقد وو يستعبطون ويفجون الباب ويرقعونه ماعندهم شغل المشكله ان انا بمدرسة عقد و هالسالفه يسونها كل يوم)
وكل ما يصير شي يفج ولا يصك بروحه نقول ها محبوش بسك ترى اذيتنا .. واذا ما مر يوم فج وصك نقول لا لا عنده امتحان وقاعد يدرس :mrgreen:
وبنص السنه سافرت مصر مع اهلي بشقتنا 400 متر ويكون الدور فيه شقتين واحنا الدور السابع الاخير و مو كل الشقق ساكنينها الناس
بس اول دورين واحنا والشقه اللي يمنا شاريها واحد و مو مسويها يقولون عنها محاره يعني مو جايسها للحين لونها اسود مادري رمادي ...
المهم انا ماحب مصر واقزرها يا سينما معاهم ولا نت وانا قاعده اشبك الفير وكل اهلي نايمين وانا قاعده بروحي عالساعه 2 وكانت يايه
عاصفه قويه حدها ولا اسمع ترقع بيبان عند الشقه اللي يمنا جان اقول لااااااااااااااااااا حتى محبوش لاحقني بمصر مستحييييل وقاعده
تخيلو انتو بمكاني وو ينفجون البيبان والدرايش وينصكون ترقققعع كل دقيقه بعد نص ساعه جان اقوم اشيل قشي واصك الليتات عقبي
وانحاش اروح انام الكرفايه فوق وتحت مكاني انا فوق وبسرعه اصعد وو ايب الايبود اسمع اغاني وو اغطي الفراش علي ..
وكل رفيجاتي ينادوني محبوش عماااايل سواا فينا مو شويه .. بس الكورس الثاني ما له حس اظاهر سافر يكمل دراسته :mrgreen:

وانا ورفيجتي بروي طلعنا كلمه ..

it8 alla Ma7boosh
w al 3yath balla

وطالعو شراسمه انا بالصف ورا الباب
و لاعبين لعب احنا الاثنين انا وبروي

قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> 2353-8481-8182
قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> 5052-3001-7143
قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> 9473-24-4935
قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> 6474-3655-5946
قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> 3743-398-3068

وانتو بعد اتقوو الله قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> 1aa
سوري طولت عليكم بالموضوع وسامحوني على القصور
https://tamayozz.ahlamontada.com/
الفراشة
عضو مدمن المنتدى
عضو مدمن المنتدى
الفراشة

انثى عدد الرسائل : 1964
العمل/الترفيه : طالبة وطالع عينها فى الدراسة
المزاج : الحمد لله على كل شئ

قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :>   قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :> Icon_minitimeالخميس 09 أبريل 2009, 3:50 am

عارف يا تيتو ولا فهمت كلمة

بس شكرا على مجهودك

قصة [Ma7boo$h] وعمايله معانا :>
صفحة 1 من اصل 1